لماذا وإلى أين ؟

الملك يُهنِّئ الرئيس السينغالي بمُناسبة فوز منتخب بلاده بـ”الكان” و يُشيد باللاعبين

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية السنغال، ماكي سال، وذلك  بعد فوز  بلاده بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم في دورتها الـ 33.

ومما جاء في البرقية “يسعدني أن أعبر لكم، وكذا لكافة أفراد الشعب السنغالي، عن تهانئي الحارة على الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني السنغالي، خلال المباراة النهائية للدورة ال33 من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي أقيمت في الكاميرون”.

وأشاد الملك في هذه البرقية بأسود السنغال الذين تمكنوا، بفضل حزمهم ومثابرتهم والطابع النوعي للعبهم، من الظفر بكأس أمم إفريقيا وتسطير صفحة بطولية في تاريخ كرة القدم السنغالية، وهو ما شكل مصدر سعادة لمجموع الشعب السنغالي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لبيد
المعلق(ة)
7 فبراير 2022 20:07

نتمنى ان ياتي يوم يفقه المنتخب المغربي ما معنى اللعب بقلب حب الوطن والانضباط كمجموعة والتفاني. الخسارة ليس عيبا لكن العيب ان تخسر بدون روح.
ان نرى لاعب مراهق يلعب بهاتفه النقال في وسط التداريب، ولاعب كل مرة ينشر شطحاته على الانترنيت وفي وقت تمارين الصالة وينادى عليه مرة اخرى فهذا يعني ان الطاقم باكمله لا يفقه معنى الانضباط..
ناهيك على صاحب عملية التجميل الذي طُلب منه السيطرة على وسط ميدان في مباراة الغابون..
من يرى المنتخب المصري كيف يتفانى في الملعب بدون خوف ولا جبن.
على لاعبي المنتخب الوطني الشعور بالخجل من انفسهم..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x