لماذا وإلى أين ؟

شفشاون.. ستّيني يُنهي حياته بشكل بشع

وضع شخص في الستينات من عمره حدا لحياته أمس السبت 12 فبراير الجاري بعد تناوله سُمَّ الفئران بأحد دواوير منطقة باب تازة بإقليم شفشاون.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ ” اشكاين “، فإن المعني بالأمر من مواليد سنة 1961، متزوج له أبناء و أحفاد و ينحدر من دوار آيتيت الواقع بجماعة بني صالح قيادة بني دركول بمنطقة باب تازة بإقليم شفشاون.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن الراحل قام بتناول سم الفئران وقد جرى نقله إلى المستشفى الإقليمي بشفشاون ثم جرى توجيهه إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان وبسبب خطورة حالته الصحية تم إرساله إلى مستشفى بطنجة غير أنه فارق الحياة بمنطقة عين لحصن ضواحي تطوان على متن سيارة اسعاف كانت تُقِلّـُه إلى مدينة طنجة من أجل إنقاذ حياته.

هذا وينتظر أن يتم إخضاع جثة المعني بالأمر للتشريح الطبي، فيما باشرت عناصر الدرك الملكي إجراءاتها بخصوص ظروف و ملابسات الحادث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x