لماذا وإلى أين ؟

مُتابعة شابّين بتُهمة القتل العمد و توسيع دائرة المُشتبه فيهم في قضية الشّاب أمين

قـــرَّر الوكيل العام للملك لدى المحكمة الإستئناف بأكادير، مُتابعة فتاةٍ و نجلَ رجُلِ أعمالٍ أردني يتوفرُ على استثمارات بأكادير، بتُــهمة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصُّد و تغيير معالم الجريمة في قضية وفاة شابّ في العِشرينات من عُمره كان يُسمى قيد حياته “أمين شاريز“.

المُعطيات التي توصّلت بها “آشكاين”، تُفيد أن قاضي التحقيق لدى مـحْـكمة الإسـتئناف بأكـادير قـرّر مُـتابعة الشّـابين في حالة اعتقال، وتمت إحالتهما على الإعتقال الاحتياطي بسجن أيت ملول، في انتظار انطلاق جلسات محاكمتهما.

وبخصوص المشتبه فيهم الثلاثة، فقد تم الإفراج عنهم وتتم متابعتهم في حالة سراح على خلفية تهم التستر عن جريمة قتل والمشاركة في جناية القتل العمد وتغيير معالم الجريمة، كما جرت إحالة ملف متابعتهم على المحكمة الإبتدائية باعتبار أن التهم الموجهة إليهم تكتسي طابعا جنحيا لا جنائيا.

مصدر “آشكاين”، أكد كذلك أنه انضاف ثلاثة مشتبه فيهم جدد إلى لائحة الأشخاص المُتابعين على خلفية قضية مقتل الشاب أمين، و تتم متابعتهم في حالة سراح بتهم التستر عن جريمة قتل و المشاركة في جناية القتل العمد و تغيير معالم الجريمة، ليصبح عدد المتابعين على خلفية هذه القضية ثماينة أشخاص.

يأتي ذلك، بعدما اجتاح هاشتاغ “العدالة لأمين” مواقعَ التواصل الإجتماعي بالمغرب، للمطالبة بالتحقيق في وفاة شاب في العشرينيات من عمره كان يسمى قيد حياته “أمين شاريز”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x