لماذا وإلى أين ؟

مُستجدّات قضية أمين الذي هزّت وفاتُه الغامضة منصّات التواصل

علمت “آشكاين”، أن المتهمين الخمسة على خلفية وفاة شاب في العشرينيات من عمره كان يسمى قيد حياته “أمين شاريز”، ستتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة.

وكشف مصدر مقرب من القضية، أن المشتبه فيهم الخمسة ستتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة يوم غد الجمعة، حيث سيقرر الوكيل العام للملك لدى المحكمة الإستئناف بأكادير متابعتهم من عدمها بناء على تقرير أبحاث الشرطة القضائية وتقرير التشريح الطبي.

المصدر ذاته، أكد أن الوكيل العام للملك لدى المحكمة الإستئناف بأكادير توصل بالتقرير الخاص بالتشريح الطبي الذي أجري على جثة الشاب أمين، والذي كان قد أمر بإجرائه في وقت سابق.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بوضع خمسة أشخاص من بينهم نجل رجل أعمال أردني يتوفر على استثمارات بأكادير، رهن تدبير الحراسة النظرية للتحقيق معهم على خلفية وفاة الشاب أمين الذي هزت وفاته مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن هذه القضية، تتقاطعها روايتان متناقضتان، تفيد الاولى بأن الشاب أمين تعرض لجريمة قتل بعد إصابته بعصا كرة القاعدة “بيزبول” على مستوى الرأس، ما تسبب له في نزيف داخلي و كسر بالجمجمة. فيما تشير الرواية الثانية أن موت أمين كان حادثا عرضيا بعد سقوطه من سيارة وهو في حالة سكر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
11 فبراير 2022 00:40

دور الصحافة هو الاستقصاء وليس لعب دور الببغاء

حنظلة
المعلق(ة)
10 فبراير 2022 22:39

لا جديد في هذا الخبر !!!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x