لماذا وإلى أين ؟

شفشاون.. العُـثور على جثّة مُرشد سياحي توفي في ظُروف غامضة

تم العثور أمس الأحد 13 فبراير الجاري، على جُـثة هامدة لشخصٍ في الخمسينات من عمره اشتغل قيد حياته مرشدا جبليا بمنطقة واد القنار بإقليم شفشاون.

وحسب ما علمته ” اشكاين “، فإن الراحل يدعى ” أ.ا ” يبلغ من العمر 53 سنة، متزوج، وقد اختفى عن الأنظار منذ يوم الجمعة المنصرم، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة بواد القنار أمس الأحد، فيما يُرجَّح أنه قد سقط من مُرتفع مما أدى إلى مصرعه بعين المكان.

الفقيد كان يقوم قيد حياته بتربية النحل كما يرأس تعاونية لتربية النحل بمنطقة واد القنار، فضلا عن اشتغاله كمُرشد جبلي بالنسبة لزوار المنطقة المذكورة، وقد خلّف خبر وفاته صدمة في صفوف أسرته ومعارفه.

هذا وقد تم إشعار السلطات المختصة من طرف بعض سكان المنطقة بعد العثور على الجثة، ليتم نقل الجثة عبر سيارة نقل الأموات إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x