لماذا وإلى أين ؟

مَجْلسُ عمالة الرباط يستعرضُ مُبادرته للإنخراط في اسْتِكمال مَسار التّلقيح

عَبَّــر أعضاءُ مكتب مجلس عمالة الرباط عن انخراطهم الكلي في استكمال مسار التلقيح، وذلك عقب الإجتماع الذي عقده المجلس مؤخرا بهذا الخصوص.

وذكر بلاغٌ لمجلس عمالة الرباط أن أعضاء المكتب عبّروا بهذه المناسبة عن الإنخراط الكلّي للمجلس في عملية استكمال مسار التلقيح، مُنوِّهين بالمبادرات الإستباقية التي اتخذتها المملكة تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمُـحاربة الجائحة.

وأوضح البلاغ أنه في هذا الإطار، وإضافة إلى المُبادرة التي اتخذها المجلس والمتمثلة في استضافة طاقم طبي مُختصّ بالمقر المركزي لتطعيم أعضاء وأطر المجلس، فقد قام بحملة تحسيسية لفائدة المُستشارين والمُستشارات والموظفات والموظفين من أجل توعيتهم بأهمية التلقيح باعتباره الحل الوحيد لتحقيق المناعة الجماعية من أجل العودة التدريجية للحياة الطبيعية وحثهم بالإسراع إلى أخذ الجرعة الثالثة المُعزِّزة بُـغية إنجاح مسار التلقيح بالمغرب لحماية مكتسبات المناعة التي حققتها المملكة وتفادي أية انتكاسة.

وأبرز مجلسُ العمالة أن هذه المبادرة تندرج في إطار التدابير التي أقرتها السلطات العمومية لمُحاصرة وباء كورونا و منع انتشاره، وتبعا للإجتماع التواصلي الذي عقده رئيس الحكومة يوم الجمعة 04 فبراير 2022 بمقر وزارة الداخلية بحضور وزير الداخلية، و وزير الصحة و الحماية الإجتماعية، والذي عرف مُشاركة السيد عبد العزيز الدرويش رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، إضافة إلى حضور مُمثلين عن جمعيتي المجالس الترابية الأخرى وعمداء المدن الخمس الكبرى، والذي خُصِّص للتحسيس بأهمية استكمال مسار التلقيح ولا سيما الجرعة الثالثة المعززة لمكافحة تفشي وباء كورونا المستجد.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من بين الموظفات والموظفين المعينين بادارة مجلس عمالة الرباط البالغ عددهم 99 ، فقد تلقى 94 منهم الجرعتين الأولى والثانية (94,94 في المائة)، فينا تلقى 71 منهم الجرعة الثالثة المعززة (71,71 في المائة).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد وشقي
المعلق(ة)
16 فبراير 2022 08:45

لماذا لا يعلن هذا المجلس مبادرة لتخفيف عن موظفين وعن عموم ساكنة الرباط الغلاء الفاحش الذي يتخبطون فيه وكأن ان كانت الجرعات يستدفع الناس الى العيش في رغد

ابو زيد
المعلق(ة)
15 فبراير 2022 21:46

ما هذا الهراء في التعاطي مع مشاكل الناس في بلدنا؟!
أتم انتخابكم لمعاكسة مصالح الناس؟!
اليس هناك افضع من من الغلاء المعيشي؟!
اليس هناك افضع من خالة الركود الاقتصادي التي تعاني منها كثير من القطاعات و زادت؟!
الا يهمكم وضع العباد المشتغلين في السياحة و الخدمات و الصناعة التقليدية؟
هل تجودون الخدمات الصحية؟!
كل همكم هو التلقيح، بينما الدول العظمى اليوم تتراجع يوما بعد يوم عن هوسها بالموضوع!!
ان غرابلكم لن تخفي الشمس…

kada
المعلق(ة)
15 فبراير 2022 21:42

… من أجل توعيتهم بأهمية التلقيح باعتباره …… الحل الوحيد ….. لتحقيق المناعة الجماعية..ههههـ.
تسول شي غبي من أمثال هاد آلطبالة على معنى آلمناعة آلجماعيــــة ، ما يركبلكشي جملة مفيدة
قبح آلله آلجهل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x