لماذا وإلى أين ؟

جريمة تهُز الناظور.. شابٌّ يقتل شقيقه و يجلس قرب جثته

أقدم شاب على ارتكاب جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شقيق له في عقده الرابع أمس الثلاثاء 22 فبراير الجاري، جريمة اهتز على إثرها حي ترقاع بمدينة الناظور.

وحسب المعطيات المتوفرة، وفق مصدر محلي، فإن المعني بالأمر وجّه ضربة لشقيقه بواسطة عصا غليظة على مستوى الرأس وذلك بعد خلوده للنوم، واضعا بذلك حدا لحياة أخيه.

المثير في الواقعة، أن الجاني الذي يبلغ من العمر 38 سنة وبعد ارتكاب جريمته جلس بالقرب من جثة شقيقه الأكبر منتظرا وصول عناصر الشرطة، حيث سلم نفسه إليهم.

ووفق ذات المصدر، فإن الضحية أب لطفلة في ربيعها الثاني وقد قضى ليلة أمس في غرفة أخرى من المنزل في ظل عدم تواجد زوجته وهو الأمر الذي استغله الجاني وقام بارتكاب جريمته.

المصدر ذاته، أشار إلى خلاف قديم بين الطرفين حول استغلال محل تجاري يوجد بذات المنزل الذي شهد الجريمة، يرجح أنه هو السبب الحقيقي في إقدام الجاني على قتل أخيه، فيما تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية في حين جرى نقل جثة القتيل إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسني بالناظور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x