لماذا وإلى أين ؟

مُعطيات جديدة حول إِفـــراغ زيان من مكتبه

قضت محكمة الإستئناف بالرباط، بإفراغ النقيب السابق محمد زيان من الشقة التي يستغلها بشارع محمد الخامس كمكتب محاماة؛ هو و من يقوم مقامه، مع تحميله المصاريف لفائدة وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية.

ويأتي هذا الحكم، بحسب ما نقله عدد اليوم من يومية “الأحداث المغربية”، بعد قرار المحكمة بفسخ عقد الكراء الذي يربط المستأنفة المتمثلة في وزارة الأوقاف بالمرحوم أحمد رضا اكديرة بخصوص الشقة رقم 11 الكائنة بالعمارة 345 بشارع محمد الخامس بالرباط.

وكانت المحكمة الإبتدائية، قد قضت بإفراغ الشقة التي يوجد فيها مكتب المحامي محمد زيان، بناء على دعوة رفعتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، في شخص وزير الأوقاف ينوب عنه ناظر الأوقاف بالرباط. و بناء عليه أعلنت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية عن تنظيم مزاد علني لبيع مكتب المحامي محمد زيان الذي تم إفراغه منه بالقوة بناء على قرار المحكمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x