لماذا وإلى أين ؟

قتيلٌ و مُصـابان في سُقوط حافلة بمُنْـحدرٍ نواحي الحسيمة

شَـــهِدَ مدخلُ جماعة بني حذيفة بإقليم الحسيمة على مستوى الطريق الوطنية رقم 2، حادثةَ سير خطيرة أمس الأحد 20 مارس الجاري أودت بحياة شخص و أُصيب فيها آخـــران.

و بِحسب المعطيات المتوفرة لـ ” آشكاين “، فإن الحافلة تشغل الخط بين مدينتي الحسيمة و بني ملال، وقد أدى فقدان السائق للسيطرة على الحافلة في منعرج إلى خروج الأخيرة عن الطريق و سقوطها في منحدر.

هذا وقد أسفر الحادث عن مصْرع شخصٍ واحد و عن إصابة شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، و ذلك نظرا لعدم تواجد عدد كبير من المسافرين داخل الحافلة، ليتم نقل المُصابيْنِ إلى قسم المُستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

يُشار إلى أن عناصر الدرك الملكي حلّـت بعين المكان و باشرت إجراءاتها لتحديد ظروف و مُلابسات الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين جرى نقل جُـــثّة الضحية إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x