لماذا وإلى أين ؟

تفاصيلُ صادمة حول اتهام خمسيني بهتك عِرْض طفلة داخل “كاراج” بالعرائش

كشفت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تفاصيل مثيرة بخصوص اتهام خمسيني بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات بمدينة العرائش.

وقال محمد بلمهيدي الرئيس الوطني للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك “، إن الأخيرة توصلت بطلب مؤازة من طرف ولي أمر الطفلة المعنية تفيد تعرض ابنته لهتك العرض من طرف شخص خمسيني والإعتداء عليها جنسيا أحيانا تحت الترهيب و مرات بالترغيب بتسليمها مبالغ مالية بين 200 و300 درهما “.

وأضاف بلمهيدي أن الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة استمع أمس الإثنين 21 مارس الجاري للطفلة بحضور ولي أمرها إثر الشكاية الموجهة إليه، كما أكدت الطفلة المعنية تعرضها ” لهتك عرضها والإعتداء عليها جنسيا حيث تفاجأت بوجود دم على تبانها فور رجوعها إلى منزل الأسرة “.

وحسب أقوال الطفلة أمام الوكيل العام باستئنافية طنجة، وفق ذات المصدر، فإن الإعتداءات الجنسية كانت تتم بأحد المحلات ” الكاراجات ” تحت عمارة بأحد الأحياء بمدينة العرائش فضلا عن تواجد شخص آخر و هو شاب كان يشاهد عملية هتك العرض والإعتداء الجنسي عليها “.

وتساءلت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب عن هوية الشخص الثاني الذي كان يشاهد عملية الإعتداء الجنسي على الطفلة و صاحب ملكية الكراج الذي تم فيه الإعتداء الجنسي على الطفلة، مطالبة بتعميق البحث بخصوص ما صرحت الطفلة.

وأشار ذات المصدر، إلى أن المشتبه فيه ينتظر أن يتم تقديمه اليوم الثلاثاء 22 مارس الجاري أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بطنجة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x