لماذا وإلى أين ؟

ارتفاعٌ في حصيلة المُصابين بتسمُّم غذائي بتزنيت

ارتفعت حصيلة المصابين بتسمم غذائي نتيجة تناولهم حلويات، إلى 30 شخصا، بحيث لا تزال بعض الحالات تتقاطر على المركز الإستشفائي بتزنيت.

و بحسب آخر المعطيات التي تتوفر عليها آشكاين”، فإن الشرطة العلمية التابعة لمنطقة أمن تزنيت انضمت إلى الشرطة القضائية في تحقيقاتها بشأن حيثيات القضية.

وعلى إثر الواقعة، تقرر إغلاق مخبزة الحلويات، و تمت إحالة عينات من المواد المشكوك فيها لعرضها على الخبرة، فيما تم إتلاف الباقي.

المعنيون كانوا قد اقتنوا أو تناولوا حلويات مختلفة الأنواع من مخبزة، قبل أن يسقطوا أرضا من فرط الأوجاع التي عجلت بدخولهم للمستعجلات بتيزنيت لتلقي العلاجات الضرورية.

واستنفر توافدُ المصابين الذين من المحتمل أن ترتفع حصيلتهم، الأطر الطبية بالمستشفى المذكور، فيما تم إخطار السلطات المعنية لفتح تحقيق في الحادث والوقوف على أسبابه و تحديد المسؤولين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x