لماذا وإلى أين ؟

أصيلة.. مَـجْهولون يُـعـرِّضون مُؤذِّنــاً لإعتداء خطير فـجْرًا

أقدم مجهولون على تعريض مؤذن لاعتداء خطير في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء 23 مارس الجاري، في الشارع العام بمدينة أصيلة.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ “آشكاين “، فإن المعني بالأمر يعمل كمؤذن في مسجد القدس بمدينة أصيلة، و قد اعترض طريقه مجهولون، وعرّضوه للضرب و التعنيف بواسطة السلاح الأبيض، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة على مستوى الوجه و الرقبة.

هذا وقد لاذ المتورطون في الاعتداء بالفرار إلى وجهة مجهولة، فيما جرى نقل المعتدى عليه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، في واقعة أثارت غضب عدد من سكان المدينة، التي طالبت بتدخل المصالح الأمنية وتوقيف اللصوص و معترضي سبيل المواطنين.

و وفق ما علمه الموقع، فإن مصالح الأمن بمدينة أصيلة باشرت إجراءاتها بخصوص الواقعة، ما أسفر عن توقيف مشتبه فيه بالتورط في الاعتداء مساء أمس الأربعاء، حيث تم توقيف المعني بالأمر في أرض خلاء و بحوزته هاتف المعتدى عليه فضلا عن آثار دم على ملابسه.

هذا ولا زالت المصالح المختصة تواصل البحث عن مشتبه فيه آخر بالتورط في الإعتداء على المؤذن، و القاطن في مدشر بضواحي أصيلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x