لماذا وإلى أين ؟

بوريطة يتباحثُ مع المبعوث الخاص للحُكومة الصينية للشّرق الأوسط

أجْــرى وزيرُ الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع تشاي جون المبعوث الخاص للحكومة الصينية للشرق الأوسط.

وقال السيد تشاي جون في تصريح للصحافة عقب هذه اللقاء، إن محادثاته مع السيد بوريطة كانت “ودية و مثمرة”، وتم خلالها تبادل الآراء حول العديد من المواضيع خاصة العلاقات الثنائية، والشراكة الإستراتيجية القائمة بين البلدين، مؤكدا أن المغرب بلد صديق و شريك استراتيجي للصين، وهو ما يعزز المستقبل المشرق للعلاقات الثنائية.

وأكد السيد جون أن هذه المباحثات همت أيضا المواضيع الدولية والإقليمية، مبرزا أن هناك اتفاقا تاما في وجهات النظر بين البلدين، وهو ما يؤكد أهمية “الحفاظ على الإتصال الدائم مع المغرب، و ْــتنسيق المواقف إزاء كل التطورات في الساحة الدولية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x