لماذا وإلى أين ؟

لفتيت يستقبلُ الوزير المنتدب المُكلّف باللامركزية بجُمهورية جيبوتي

استقبل وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، اليوم السبت بالرباط، الوزير المنتدب المكلف باللامركزية بجمهورية جيبوتي، قاسم هارون علي، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب من 26 إلى 30 مارس الجاري.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن الجانبين تناولا خلال هذا الإجتماع سبل تكثيف التعاون ما بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بتطوير آليات التعاون بين الجماعات الترابية للبلدين من أجل تقديم الدعم و المساعدة المؤسساتية و التقنية و التدبيرية في إطار اللامركزية واللاتمركز.

وأضاف البلاغ أنه تم ، في ختام هذا اللقاء، التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية والوزارة المنتدبة المكلفة باللامركزية بجمهورية جيبوتي، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم هاته تعد بمثابة الإطار الأمثل لتطوير سبل التعاون اللامركزي بين الطرفين، من خلال تحديد المقتضيات التنظيمية الكفيلة بتنزيل خطة العمل و تتبعها و تقييمها تحت إشراف ثنائي بين وزارة الداخلية بالمملكة المغربية والوزارة المنتدبة المكلفة باللامركزية بجمهورية جيبوتي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x