لماذا وإلى أين ؟

دقائقُ أمطار تُحـوِّل قاعة مُغطّـاة بتطوان إلى بِـرَكٍ مائية (صور)

حَـوّلت التساقطاتُ المطرية الأخيرة، أرضية القاعة المغطاة “الطيب البقالي” بمدينة تطوان إلى برك مائية إثر تسرُّب المياه من سقف القاعة.

وأظهرت صورٌ تم تداولها على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك “، دَلْــوَيْنِ على أرضية قاعة “الطيب البقالي” من أجل الحلول دون غرق القاعة بمياه الأمطار التي تتساقط من سقفها ، في ظل الوضعية المهترئة للأخيرة، ووسط غضب عددٍ من الفعاليات الرياضية بالمدينة التي يحرمها هذا الوضع من إجراء التداريب بشكل عادي.

وفي ظل هذا الوضع، جدد نشطاء مطلبهم بتدخل الجهات المسؤولة، خاصة جماعة تطوان من أجل إصلاح سقف قاعة “الطيب البقالي” و وضع حـــدٍّ لمعاناة فعاليات رياضية بالمدينة، خاصة وأن رئيس المجلس الجماعي مصطفى البكوري زار القاعة المذكورة في دجنبر الماضي من سنة 2021، و وقف على الوضعية التي آلت إليها القاعة غير أن الوضع لا زال على حاله إلى اليوم.

وحسب الصفحة الرسمية للجماعة، فإن رئيس جماعة تطوان وقف عن كثب على الوضعية التقنية لسقف القاعة، التي بدأت تعاني من تسربات مياه الامطار، مما يؤثر على أرضية القاعة، ويعيق إجراء المقابلات الرسمية للفرق المشاركة في البطولات الوطنية خلال فترة التساقطات المطرية، وأكد على ضرورة إجراء تدخلات استعجالية لمعالجة الوضع التقني في أقرب الآجال، بغية عدم إعاقة وتأثر الفرق التي تُمثِّـل وجه و صورة المدينة في المحافل الوطنية، لافتا أن القاعة المغطاة لم تستفد من حقها في أي تدخل أو إصلاح منذ سنة 2008 وهو ما أفرز هذه الاعطاب والمشاكل التقنية، مما يستوجب تدخلات جذرية لمُعالجة المُشْكِـلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x