لماذا وإلى أين ؟

مُسافرون يعيشون ساعة جحيم إثر تفكك قطارٍ مُتّجه نحو وجـدة 

عـاشَ رُكّـابُ قطار قادم من مدينة فاس و متجه نحو مدينة وجدة، لحظات خوف و هلع، أمس الثلاثاء 29 مارس الجاري، إثر خروجه عن السكة الحديدية و تَـفكُّـكِه لنِصْـفين.

وحسب المعطيات المتوفرة، وفق مصادر مطلعة، فإن القطار خرج عن سكته في منطقة خلاء توجد قرب منتجع سيدي حرازم، ما أسفر عن تفككه و أثار حالة هلع في صفوف المسافرين الذين ظلوا لساعات في الخلاء وسط تساقط الأمطار، دون أن تعرف الأسباب الحقيقية التي أدت إلى خروج القطار عن السكة الحديدية.

و وفق ذات المصادر، فإن القطار كان قادما بسرعته العادية، فيما رجحت مصادر أن السيول هي التي تسببت في وقوع الحادثة في حين أرجعت مصادر أخرى وقوع الحادث إلى خطأ تقني، خلف تفكك للقطار.

هذا ولم يخلف الحادث إصابات في صفوف المسافرين، الذين انتظروا طويلا من أجل الوصول إلى مدينة وجدة، باعتبار أن هذه الأعطاب تتطلب وقتا طويلا لإصلاحها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x