لماذا وإلى أين ؟

جماعةُ القصر الكبير تحتفي بفريق المدينة الفائز بالبُطولة الوطنية في كُـرة اليد إناث (صور)

نظمت جماعة القصر الكبير، التي يترأسها البرلماني التجمعي؛ محمد السيمو، حفل استقبال على شرف فريق كرة اليد “إناث” للثانوية التأهيلية المحمدية بالقصر الكبير، الفائز بلقب البطولة الوطنية لكرة اليد إناث التي نظمت أطوارها النهائية بمدينة ورزازات.

 

وخلال الحفل المنظم أمس الأربعاء، أعرب كل من رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير؛ محمد السيمو، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالعرائش ومدير الثانوية المحمدية التأهيلية، عن مدى فرحهم بهذا الإنجاز المستحق لفتيات مدينة القصر الكبير اللواتي ظفرن بلقب البطولة الوطنية لكرة اليد إناث بعد فوزهن على فريق مديرية الرشيدية بمدينة ورزازات.

وطالب المتدخلون بالعمل على المزيد من الإهتمام بقطاع الرياضة و إعطائها المكانة التي تستحقها، سيما و أنها تعد قاطرة تنموية تساعد على تحقيق أهداف إنسانية و اجتماعية، قبل أن يتم تكريم اللاعبات بشهادات تقديرية و بهدايا و تذكارات من قبل المسؤولين الحاضرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x