لماذا وإلى أين ؟

بعد الاحتجاجات .. إدارة حسنية أكادير تعلن عن موعد رحيل الرئيس ومكتبه

أعلن المكتب المسير لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير، عن عقد الجمع العام العادي الانتخابي للنادي لموسم، يوم السبت 23 أبريل الجاري على الساعة التاسعة والنصف مساء بقاعة الندوات بالملعب الكبير أدرار بأكادير.

وجاء الجمع العام الذي سيشهد انتخاب رئيس ومكتب مسير جديد، بعد سلسلة من الاحتجاجات من طرف الجمهور من جهة، ومن قبل اللاعبين الذي قاطعوا تداريب الفريق لأكثر من أربعة أيام من جهة أخرى.

وسيعرف الجمع العام العادي الانتخابي لنادي الحسينة، تلاوة ومناقشة التقرير الأدبي والتقرير المالي مع عرض تقرير مدقق الحسابات المالية للفريق التي أثارت الكثير من الجدل في الايام القليلة الماضية.

يأتي ذلك، بالموازاة مع إقدام لاعبو فريق حسنية أكادير لكرة القدم على مقاطعة التداريب والتمارين الرياضية الإعتيادية لأكثر من أربع مرات على التوالي، بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية التي تراكمت منذ ثلاثة أشهر.

كما جاء إعلان عقد الجمع العام لحسنية أكادير، بعد أيام من مطالبة جمـعية “أياد نظيفة” هيئة الرقابة القضائية بالعمل وفق مدونة المحاكم المالية بالمغرب، لإجراء فحص مالي دقيق لميزانية الفريق الرياضي “حسنية أكادير”، مع “مراقبة استخدام الأموال العمومية التي تلقاها الفريق من طرف الجماعات الترابية سواء كانت ممثلة في الجـهة أو الجـماعة أو العمالة أو من أي جهاز آخر خاضع للرقابة القضائية”.

وكان رئيس جـهة سوس ماسة؛ كـريم أشنكلي، قد قـال خـلال حلوله ضيفا في لقاء “ضيف الشهر”، الذي نظمه الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بالجهة، مساء الإثنين 28 مارس الجاري، بمدينة الإبتكار بأكادير، في إجابته عن سؤال متعلق بدعم الجهة للنادي، “قلنا للإخوان ديال حسنية أكادير، ودائما نقولها بدون لغة خشب، نحن مستعدون لدعمكم وتوفير جميع الإمكانيات لكم ولكن بشرط تلعبوا برجليكم ماشي بيديكم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x