لماذا وإلى أين ؟

موزعو “البوطا” يَشلّون القِطاع لِـــيَوْمَيْن

أعلن مُوزِّعو الغاز السائل بجهة فاس مكناس، عزمهم التوقف، الأسبوع المقبل، عن توزيع الغاز السائل، والإكتفاء بالبيع داخل المستودعات.

ويأتي هذا القرار، بحسب بلاغ لفيدرالية موزعي الغاز السائل بالجهة المذكورة، تتوفر “آشكاين” على نظير منه، احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات، و”إقصاءهم من الدّعم المخصص لمهنيي النقل”.

وأوضح البلاغ، أن موزعي و مستودعي الغاز، سيتوقفون عن عملية التوزيع أيام 18 و 19 أبريل الجاري، والإكتفاء بالبيع داخل المستودعات، في انتظار إيجاد حلول آنية للتخفيف من تكلفة التوزيع التي يتكبدونها وحدهم.

وسجّل البلاغ أن القطاع يعيش وضعا مزريا جراء الإرتفاعات المتتالية في أسعار الغازوال، والتي تعتبر المادة الأساسية في عملية توزيع الغاز، حيث لم يعد بإمكان الموزعين القيام بعملية التوزيع في غياب أي دعم لهم من طرف الجهات المعنية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x