لماذا وإلى أين ؟

المُتعاقدون يتّـهمون مسؤولا إداريا بتعنيف أستاذة بمُديرية طنجة

اتهمت التنسيقية الوطنية للأساتذة “الذين فرض عليهم” التعاقد”، مسؤولا إداريا بإعدادية دار الشاوي على مستوى مديرية طنجة أصيلة، بتعنيف أستاذة “متعاقدة” من خلال “الإعتداء عليها” لفظيا.

وبحسب بلاغ صادر عن التنسيقية المذكورة، فإن المسؤول المذكور الذي يشتغل حارسا عاما بالإعدادية المشار إليها، “تلفظ في حق الأساتذة بأبشع النعوث و الكلمات، وأهانها داخل حجرة الدراسة وهي تنتظر تلامذتها داخل القاعة”، مشيرا إلى أن المسؤول المعني بالأمر “قدح الأستاذة بكلمات لا تمت بصلة بثقافة الإدارة التربوية على خلفية متابعتها في ملف أمام القضاء، و وصفها بـ”الحباسة”.

وعن الأسباب ، ذكر البلاغ الذي اطلعت عليه “آشكاين”، أن ذلك يكمن في وصول الأستاذة إلى المؤسسة مبكرا، فقام بتعنيفها هي و بواب المؤسسة، متوعدا إياها بأنه “غادي يربيها” مستقويا بقربه من بعض دوائر المصالح داخل المديرية الإقليمية، بحسب المصدر ذاته.

وأكّدت التنسيقية المذكورة، أن المسؤول الإداري قام باقتحام قسم الأستاذة و حاول إخراجها منه، متفوها بعبارة “أش كتديري في المؤسسة، ماعندكش الحق تجي قبل وقت الخدمة، مشددة على أنه أعقب فعلته بمختلف عبارات الشتم و السب. قبل أن يتدخل المدير للصلح، إلا أن المعني بالأمر رفض الإعتذار للأستاذة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مهدي
المعلق(ة)
22 أبريل 2022 14:09

يرجى تصحيح العنوان فإعدادية دار الشاوي توجد بمديرية طنجة وليس تطوان. ولا وجود لشيء اسمه تطوان أصيلة. بل طنجة أصيلة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x