لماذا وإلى أين ؟

إصابةُ العشرات بجُروح مُتفاوتة الخطورة في حادثتَيْ سير بطنجة (صور)

شهدت مدينة طنجة أمس الثلاثاء 26 أبريل الجاري، حادثتي سير خطيرتين، طرفهما سيارة لنقل المستخدمين، ما خلف أزيد من 30 مصابا.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ ” اشكاين “، فإن حادثة السير الأولى وقعت على مستوى الطريق الرابط بين منطقتي طنجة البالية ومغوغة إثر اصطدام بين حافلة لنقل العمال و شاحنة، ما أسفر عن إصابة 15 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة و جرى نقلهم إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وفي نفس اليوم أيضا، عرف حي الكمبورية الواقع بمنطقة العوّامة، حادثة سير خطيرة أخرى، عقب اصطدام بين سيارة لنقل المستخدمين و سيارة لنقل البضائع، ما خلّـف إصابة 18 شخصا، 3 منهم في حالة حرجة، حيث جرى نقل المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس.

هذا ولم تُعرف الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادثتين، فيما يُرجّــح أن السرعة المفرطة كانت من أبرز الأسباب التي أدت لوقوع الإصطدامين، في حين باشرت عناصر الشرطة إجراءاتها من أجل تحديد ظروف وملابسات وقوع الحادثتين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
27 أبريل 2022 20:08

فوضى سيارات نقل العمال في طنجة تبعث على التساؤلات….
و كيف انك تحس ان اصحاب هذه الشركات فوق القانون…..
السرعة و البلطجة،….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x