لماذا وإلى أين ؟

الفرنسي باتريس بوميل يكشفُ سراً عن زياش و مزراوي

عاد الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب ساحل العاج، الذي سبق له العمل في صفوف الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس” مدرباً مساعداً لمواطنه هيرفي رينار، للحديث عن موضوع استبعاد الثنائي حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، عن صفوف المنتخب المغربي الأول.

وتحدث بوميل صاحب الـ 44 عاماً، لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، قائلاً: “عندما وصلت إلى المغرب، سافرت من أجل مشاهدة زياش الذي كان يلعب آنذاك في صفوف نادي تفينتي، تحدثت إليه طويلاً، ووجدت أنه لاعب يملك شخصية قوية، مثله مثل مزراوي”.

وكشف المدرب سراً عن اللاعبين بقوله: “لم أشاهد شخصياً هذين اللاعبين يرفضان خوض التدريبات، مزراوي يملك موهبة لا تصدق، وزياش أيضاً”.

وتابع المدرب الفرنسي؛ “شخصياً لم أواجه أي مشكل مع زياش و مزراوي، أعتقد أنها مشكلة داخلية، إنهما يحبان بلدهما، أعتقد أنهما يعانيان من عدم اللعب لأسود الأطلس، خاصة أنهما ظلا يستجيبان دوماً للدعوة”.

وختم باتريس؛ “المغرب بحاجة إليهما، وهما بحاجة إلى المغرب، إنهما بحاجة إلى تجربة هذا النوع من الإحساس خلال مسارهما الرياضي، فمزراوي غاب عن نهائيات كأس العالم الأخيرة، وكان في القائمة الإحتياطية فقط”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x