لماذا وإلى أين ؟

مثير… سفير لـ”موروكو2026″ يُصوت للملف الأمريكي

بشكل مفاجئ وغير مسبوق، أقدم رئيس الغتحاد الغيني لكرة القدم أنطونيو سيوار، وسفير ملف ترشيح المغرب لمونديال 2026 على التصويت لصالح الملف الأمريكي المشترك الذي فاز بشرف تنظيم هذا الحدث العالمي.

وجه الغرابة في الأمر أن أنطونيو سيوار هو أحد سفراء الملف المغربي الذين عولت عليهوم المملكة في الترويج لترشيحها في مختلف المحافل القارية والدولية.

وفي ذات السياق، وبحسب ما نقلته مصادر إعلامية، فقد علل سيوار ذلك بكون آلة التحكم قد انزلقت بين يديه لحظة تصويته للمغرب فضغط على اختيار الملف الأمريكي.

بينما قال في تصريحات صحفية أخرى، إنه صوت لصالح المغرب وتفاجأ بكون صوته ذهب للملف الأمريكي، في إشارة إلى أن الأمر يتعلق بوجود “مؤامرة”.

العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، اعتبروا أن التعليل الذي قدمه المسؤول الغيني المذكور هي مجرد فقاعة إعلامية من أجل إبعاد الشبهات عليه ومحاولة الإختباء لتجنب اتهامه بالخيانة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Abdou
المعلق(ة)
13 يونيو 2018 21:58

هذا درس جديد ينضاف إلى الدروس السابقة من تعامل المغرب مع الأفارقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x