لماذا وإلى أين ؟

حجْز دراجات مائية و زورقين و كمية كبيرة من الحشيش في مُداهمة منزل بين طنجة و القصر الصغير

بعد أيام قليلة من حجز قوارب مطاطية و توقيف ستيني للإشتباه في تورطه في إعداد و توريد زوارق لفائدة شبكات تنظيم الهجرة غير المشروعة، وذلك في مستودع بمنزله الواقع بحي مسنانة، تمكنت عناصر أمنية بمدينة طنجة مساء أمس الثلاثاء 3 ماي الجاري من حجز وسائل لوجيستيكية وشحنات من مخدر الحشيش معدة لتنظيم الهجرة غير المشروعة وكذا التهريب الدولي للمخدرات.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن العملية الأمنية التي قامت بها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، تم تنفيذها على مستوى منزل بمدشر ” الزهرا ” الواقع على مستوى الطريق الرابطة بين مدينتي طنجة و القصر الصغير، وهو ما أسفر عن حجز كمية مهمة من مخدر الحشيش على شكل رزم يبلغ وزنها 322 كيلوغرام، كانت معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

هذا وقد أسفرت عملية تفتيش المنزل، عن حجز 3 دراجات مائية ” جيت سكي ” و محركين مائيين و زورقين صغيرين و قارب مطاطي من الحجم الكبير و كذا سيارة خفيفة و صفائح معدنية يشتبه إستعمالها في الأنشطة الإجرامية المتعلقة بالتهجير السري.

يشار إلى أن عناصر الشرطة القضائية قامت بالإستماع إلى زوجة مالك المنزل بخصوص ظروف و ملابسات هذه القضية، فيما واصلت أبحاثها من أجل توقيف الأخير و باقي المتورطين في هذا الملف تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x