لماذا وإلى أين ؟

هاشِم البسطاوي يكشفُ سبب اعتزاله الفن و يصف “قرعة دميريكان” بالخليع

في أحدث خروج إعلامي له، أكّـد الممثل المعتزل هاشم البسطاوي عدم الرجوع عن قرار اعتزاله الفن،  نافيا كل الإشاعات التي ترمي إلى كون ما يمر منه مجرد “سحابة عابرة”.

وشدد البسطاوي في برنامج على “بلانكا تيفي” أن توبته إلى الله  صادقة، مضيفا أن والدته الفنانة سعاد النجار قد اعتقدت في بداية الأمر أن اعتزاله الفن و توبته مجرد مسألة وقت لا أكثر، وعلى أنه سيتراجع عنها لاحقا.

إلا أنها،  بحسب البسطاوي، تفهمت قناعاته وأبدت رغبته في رؤيته فقط مرتاحا و سعيدا.

وعن السبب الرئيسي في قرار اعتزاله وما اذا كان يعزا إلى الفيلم السينمائي الجديد “قرعة ميريكان”، أورد هاشم أن السبب يعود لأعماله كلها تقريبا و ليس فقط “قرعة ميريكان” الذي تم تصويره قبل 4 سنوات.

واستدرك الفنان المعتزل كلامه و أبدى عدم رضاه عن المشاركة في الفيلم السينمائي، الذي سيبصر النور يوم  18 من ماي الجاري  بالقاعات السينمائية، قائلا :”كيبرزطني كنتفكرو كنتبرزط أكثر من الأعمال الأخرين”، واصفا الفيلم  ب “الخليع” و”قلة الحياء”.

وجسد هاشم دور البطولة في فيلم “قرعة دميركان” إلى جانب الفنان فيصل عزيز والفنان عزيز الحطاب”، يحكي قصة شاب  سيجرب تحقيق حلم صديقه  بالذهاب  معه إلى أمريكا، وذلك من خلال اقتراح فكرة  التخفي في شكل فتاة والتحول من شاب يدعى “حبيب” إلى صديقته التي تدعى “فاتي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المكناسي
المعلق(ة)
9 مايو 2022 01:35

اهنء سي هشام

علي
المعلق(ة)
8 مايو 2022 14:22

توبته الى ههههههههههه زعما كيحكم على الآخرين. السيد عندو شي عقدة وسليط اللسان من طينة الفيزازي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x