لماذا وإلى أين ؟

مصرعُ ثلاثة أشخاص في انْقلاب سيارة بنـواحي الناظور (صور)

شهدت الطريق بين جماعتي بني سيدال لوطا بإقليم الناظور ودار الكبداني بإقليم الدريوش، أمس الأحد 8 ماي الجاري، حادثة سير وصفت بـ”الخطيرة” أودت بحياة ثلاثة أشخاص.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن انحراف سيارة من نوع ” مرسيديس 205 ” عن الطريق في منعرج قنطرة إغزار أزمور وانقلابها بعد تدحرجها لأزيد من 100 متر، أسفر عن مصرع 3 شبان بعين المكان وتعرض فتاة كانت على متن السيارة لجروح متفاوتة الخطورة، حسب مصادر محلية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الضحايا في مقتبل العمر ولا تتجاوز أعمارهم 30 سنة، وينحدرون من جماعة وردانة بإقليم الدريوش، وقد جرى نقل جثثهم إلى مستودع الأموات بالناظور في حين تم نقل الفتاة على متن سيارة للإسعاف إلى المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاج.

هذا ولم تعرف الأسباب الحقيقية التي أدت لإنحراف السيارة ومصرع ثلاثة أشخاص، فيما حلت بعين المكان عناصر السلطة المحلية والوقاية المدنية وكذا عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية وكسان والقائد الجهوي للدرك الملكي بالناظور، حيث باشرت الأخيرة إجراءاتها لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المنصوري
المعلق(ة)
9 مايو 2022 13:50

والضحايا لا يتوفرون على وثائق إثبات الهوية، كما أن السيارة لا تتوفر على وثائق، و قالت مصادر امنية ان الشبان الثلاثة المتوفين، احدهم ينحدر من اكوناف الناظور و الاخران من وردانة اقليم الدريوش و كانوا مبحوثا عنهم في قضية تفكيك شبكة “حيمي” ببن الطيب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x