لماذا وإلى أين ؟

ثلاثـةُ حوادث خطيرة في يومٍ واحد تُخلفُ وفاةً و تستنفرُ سلطات تامسنا (فيديو)

عاشت ساكنة حي النور بمدينة تامسنا التابعة لتراب عمالة الصخيرات تمارة، لحظات عصيبة مساء أمس الخميس 12 ماي الجاري، لحظات عصيبة، إثر وقوع 3 حوادث خطيرة خلفت وفاةً وإصابة.

وحسب المعطيات المتوفرة، وفق مصادر محلية، فإن حريقا اندلع في شقة على مستوى حي النور ما أسفر عن مصرع طفلة لا يتجاوز عمرها 10 سنوات، وتسجيل خسائر مادية كبيرة بعد أن التهمت النيران محتويات المنزل، كما أظهر مقطع فيديو اطّلعت عليه ” آشكاين ” تصاعد الدخان من الشقة إلى الأعلى وسط صراخ واستغاثة الجيران.

ولم تُعرف الأسباب الحقيقية وراء اندلاع الحريق، فيما يرجح أن السبب يعود لتسرب الغاز، في حين حلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق فيما استنفر الحادث عناصر السلطة المحلية التي حضرت إلى مسرح الحادث بينما باشرت عناصر الأمن إجراءاتها لتحديد ظروف وملابسات الواقعة.

وفي مساء نفس اليوم، تعرضت طفلة يقارب عمرها 4 سنوات للسقوط من نافذة شقة في الطابق الثالث لإحدى الإقامات السكنية الواقعة بحي النور أيضا، ما أدى إلى تعرضها لكسور وقد جرى نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الضرورية وإنقاذ حياتها.

حوادث حي النور لم تنته عند هذا الحد، بل اندلعت النيران في محلٍّ لبيع الوجبات السريعة ” سناك ” مساء أمس الخميس أيضا، مما أثار استنفارا بالحي، خاصة وأن الواقعة أتت بعد اندلاع حريق في شقة ومصرع طفلة وكذا سقوط طفلة من نافذة وتعرضها لكسور، حيث حلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية و تمكنت من السيطرة على الحريق الذي خلف خسائر مادية دون تسجيل خسائر بشرية.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد