لماذا وإلى أين ؟

حارسٌ من البُـطولة الوطنية يضمنُ حُضور مُباراة “أسود الأطلس” التحضيرية

يواجه المنتخب المغربي الأول نظيره الأميركي، في فاتح يونيو المقبل، على ملعب ” تي كيو إل” بولاية أوهايو، قبل أن يلاقي “أسود الأطلس” منتخبي جنوب أفريقيا وليبيريا في 9 و13 من الشهر المقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في ساحل العاج.

وتؤكذ بعض المعلومات استعانة المدير الفني للمنتخب المغربي الأول البوسني وحيد خاليلوزيتش، بحارس نادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، في المعسكر التدريبي المقبل، ليكون الحارس الثالث لمنتخب المغرب، بعد ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني ومنير المحمدي حارس هاتاي سبور التركي.

وحرص خاليلوزيتش، على الإستعانة بالحارس أنس الزنيتي، بعد استشارة مدرب حراس مرمى المنتخب المغربي، مصطفى شادلي، الذي طالبه بالإستعانة بحامي عرين الرجاء الرياضي، بعد تألقه مؤخراً في منافسات الدوري المغربي لكرة القدم، ودوري أبطال أفريقيا، ولفته للأنظار بتصديه للكثير من ركلات الجزاء.

يُذكر أنّ حراسة مرمى منتخب المغرب شهدت منذ تعاقد حاليلوزيتش مع الإتحاد المغربي لكرة القدم، منافسة حادة بين حارس الرجاء أنس الزنيتي، و حارس الوداد أحمد رضا التكناوتي، لكن المدرب البوسني بات مقتنعا كثيراً في الآونة الأخيرة، بخدمات حامي عرين الرجاء، الذي غيّبته الإصابة على مستوى اليد اليسرى، عن المشاركة رفقة منتخب بلاده، في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد