لماذا وإلى أين ؟

تشييعُ جُثمان الزميل عادل إلى مَثْواه الأخير في موكبٍ جنائزي مهيب (فيديو+صور)

وسط موكب جنائزي مهيب، وبحضور حشد غفير من أصدقائه ومعارفه وأفراد عائلته ومسؤولي مدينة طنجة، ووري قبل قليل من يومه الاثنين جثمان الراحل عادل الورياغلي الطويل؛ مراسل موقع “اشكاين” بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الثرى بعد إقامة صلاة الجنازة عليه. قبل الانتقال إلى مقبرة الشهداء بطنجة.

واحتشدت جموع غفيرة أمام مسجد الحي الذي يقيم فيه الزميل الراحل عادل، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الفقيد الذي وافته المنية أمس الأحد إثر حادث عرضي تسبب في سقوطه بجبل موسى ببلدة بليونش بين مدينة الفنيدق وسبتة. قبل أن يشيع جثمانه إلى مثواه الأخير، في جو مهيب، وسط أجواء مؤثرة اعتبارا للحزن الذي خلفه الراحل في نفوس أقاربه وكل معارفه.

جنازة الراحل عادل، شهدت حضور أفراد عائلته الصغيرة وبعض زملائه من موقع “آشكاين”، إضافة إلى العديد من أصدقائه ومعارفه، إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية كرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، رئيس المجلس البلدي لطنجة، رئيس نادي كرة اليد بطنجة وفعاليات جمعوية وإعلامية بالإقليم.

وداخل المقبرة كما في محيطها، تجمع عدد كبير من المشيعين، وشخصيات عامة وعموم معارف الراحل الذين قطعوا مسافة طويلة من أجل حضور  لحظة الوداع الأخيرة، حيث خيمت أجواء الحزن على مشهد الجنازة، خصوصا بين أوساط أصدقاء الراحل ورفاقه وعائلته.

يشار إلى أن أسرة “آشكاين”، قد تلقت خبر مصرع أحد ألمع صحافييها الزميل عادل الورياغلي الطويل، مراسل الموقع بجهة طنجة تطوان الحسيمةو مساء أمس الاحد.

وفاة الزميل عادل كانت إثر حادث عرضي تسبب في سقوطه بجبل موسى ببلدة بليون بين مدينة الفنيدق وسبتة، وذلك خلال زيارة له رفقة أصدقائه.

أسرة “آشكاين” تتقدم بأحر التعازي لأسرة الزميل عادل الذي كان ذا خلق  رفيع و كفاءة مهنية عالية، وتدعو الله أن يرزقهم الصبر والسلوان على فراقه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Said Amsterdam
المعلق(ة)
16 مايو 2022 23:03

Llha irihmik .Adil ibne hay dyali.akhlak 3alia.ta3azi li abe
dyalo si Mostafa ol 3am dyalo si Said
Ojami3e famila dyalo

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x