لماذا وإلى أين ؟

روّع ساكنة حيٍّ و شلَّ ذِراع أحد ضحاياه.. جناياتُ طنجة تُدين عشرينيا بالسجن النافذ

آشكاين من طنجة

قضت الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، أمس الثلاثاء 17 من الشهر الجاري، بالسجن 10 سنوات في حق شاب، بتهم تتعلق بالضرب والجرح المفضي لعاهة مستديمة.

وتابعت النيابة العامة، المتهم البالغ من العمر 23 سنة، بجناية الضرب والجرح المفضي لعاهة مستديمة، بعد اعتدائه على شاب بحي “أشناد” بطنجة، حيث وجه له طعنات غادرة بسلاح أبيض وتسبب في شل يده اليسرى.

و تعود تفاصيل الحادث، إلى مارس من العام الماضي، عندما تسبب شاب مخمور بحالة من الذعر في حي “أشناد”، إذ بدأ يطرق بشكل محموم على باب الضحية حوالي الساعة الثالثة صباحًا بعد أن رفض تزويجه من أخته.

وروى الضحية خلال المحاكمة، ما حدث خلال الواقعة، إذ أرعب المدعى عليه أسرة الضحية، بعد أن اعترض طريق أخته الصغيرة وأراد الزواج منها رغماً عنها.

وصرح الضحية خلال المحاكمة :”أرعبني المتهم عندما شرع في السب والشتم، وطرق باب منزلنا بشكل جنوني، كانت الساعة الثالثة صباحا، استيقظت من نومي في حالة هلع شديد، فتحت الباب، وتواصل سبه في وجهي، ليشهر سيفا كبيرا علي قبل أن يضربني في ذراعي الايسر”.

وطالبت النيابة العامة بتشديد العقوبة على المتهم، والحكم في حقه بالسجن 15 عاما، فيما طالب محامي الضحية بتعويض قدره 10 ملايين سنتيم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Moi meme
المعلق(ة)
18 مايو 2022 18:53

الحق كانوا حتى هو يحيدوا ليه يدو باش يكون عبرة والقاتل يعدم والسارق تقطع يده وسنرى المتعجرفين واش يبقاو يتحركوا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x