لماذا وإلى أين ؟

المرضي تُـوجِّـه رِسالة للمغاربة قبْل نِزال حَسْم الذهب الدولي في المُلاكمة (فيديو+صورة)

وجّـهت البطلة المغربية في رياضة المُلاكمة؛ خديجة المرضي، رسالة إلى الشعب المغربي قبل ساعات قليلة من موعد نزال تاريخي في نهائي بطولة العالم للملاكمة إناث المقامة حاليا باسطنبول التركية، و الذي سيجرى عشية اليوم الجمعة.

وقالت المرضي في شريط فيديو موجه للمغاربة، “أدعوكم لمتابعتي و تشجيعي للفوز في المباراة النهائية لبطولة العالم للمُلاكمة المُقامة حاليا بإسطنبول ضد التركية ديمير سينور على القنوات المغربية”، مضيفة “كونوا في الموعد”.

فوز المرضي بنزال النصف النهائي

 

وستنافس الملاكمة المغربية التي تعتبر أول مغربية تصعد لـ”بوديوم” بطولة العالم للملاكمة حين فازت بالميدالية البرونزية لبطولة العالم التي احتضنتها مدينة أولان أودي الروسية سنة 2019، البطلة التركية ديمير سينور عشية يوم اليوم.

وتعتبر سينور صاحبة الأرض و الجمهور، ملاكمة مخضرمة تبلغ من العمر 39 سنة، وسبق لها الفوز بفضية بطولة العالم دورة نيوديلهي 2018 و برونزية دورة آستانا 2016، و هي اليوم عازمة على تحقيق اللقب العالمي خلال التظاهرة المقامة ببلادها.

ويأتي بلوغ الزاكورية المباراة النهائية لبطولة العالم للملاكمة إناث، بعد تفوقها أمس الأربعاء في اللقاء نصف النهائي لوزن 81 كلغ، على الملاكمة الأوزبكية مخيرة عبد اللييفا، بعد انسحاب الأخيرة بسبب الإصابة في الجولة الأولى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x