لماذا وإلى أين ؟

جُـثّة قاصـر مُتحلِّلة تستنفرُ أمْــن طــنجة

آشكاين من طنجة

استنفرت ولاية الأمن بطنجة عناصرها، بعدما تم العثور على جثة قاصر، حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة 20 ماي الجاري، يبلغ من العمر حوالي 17 سنة بواد خلف المنطقة الصناعية المجد بطنجة.

وحسب ما أفاد به مصدر أمني لـ”آشكاين”، فقد تم العثور على جثة القاصر مبتورة أحد الأطرف بعدما تم نهشها من طرف الكلاب الضـالة.

وحسب ذات المصدر، فإن الجثة عليها آثار طعنات في الرأس وأمـاكن مختلفة من الجسم وفي حالة تحلل، وبجوار الضحية وفي حوزته مجموعة من عبوات مادة “سيليسيون”.

ورجّـحت مصادرنا، أن يكون الضحية قد قتل بعد شجار نشب بينه و أحد المتشردين الذين يعيشون بالمنطقة، حيث كان بدوره يعيش حياة التشرد.

فيما أوردت مصادر من المنطقة، أن الضحية كان مفقودا لمدة طويلة، حيث اختفى في ظروف غامضة بعدما خرج من منزل والديه ولم يعد.

وأوضحت المصادر، أن مواطنين فور مشاهدتهم جثة الضحية قاموا على الفور بإخبار رجال الأمن الذين حلوا على وجه السرعة إلى مكان الجريمة.

هذا و تم فتح تحقيق في الحادث للكشف عن ملابسات القضية بناء على تعليمات النيابة العامة، مشيرة إلى أنه تم اعتقال أحد الأشخاص المشتبه فيهم فيما لا يزال البحث جاريا في هذه الواقعة للوقوف على الحقيقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x