لماذا وإلى أين ؟

أمنُ طنجة يُـنهي نشاط لِصِّ مَـنازِل روَّع مَنْطَــقة بني مكادة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على النيابة العامة المختصة، خلال منتصف شهر ماي الجاري، شخصا يبلغ من العمر 53 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم الماسّة بالممتلكات، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات من داخل المنازل.

وحسب مصدرٍ أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيه على متن سيارة نفعية بمنطقة “طنجة البالية”، وذلك للإشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة بالكسر وباستعمال مفاتيح مزورة، استهدفت مجموعة من المنازل بمختلف أحياء مدينة طنجة و منطقة بني مكادة.

وحسب ذات المصدر، فإن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكّـنت من حجز أدوات حديدية يشتبه في استخدامها في كسر الأقفال بغرض ارتكاب السرقة الموصوفة، فضلا عن حجز مبالغ مالية و مجموعة من الحِليِّ والمتعلقات الشخصية و الأدوات الإلكترونية التي يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الإحتفاظُ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يُـجْرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x