لماذا وإلى أين ؟

الأهلي المصري يدعمُ جماهيره ماديا من أجل القُدوم إلى المغرب

قــرّر مجلسُ إدارة النادي الأهلي دعم رحلة اليوم الواحد لجماهير الفريق المصري الراغبة في القدوم إلى المغرب لمساندة النادي خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر خوضه يوم الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبحسب بلاغ صادر عن مجلس إدارة الأهلي، فإن هذا الأخير سيدعم جماهيره الراغبة في القدوم إلى المغرب من خلال صرف منحة مالية قدرها ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، حيث سيقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة المصريتين “لاكي تورز” و”ماستر ترافيل” واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر.

وأعلن البلاغ الذي اطلعت عليه “آشكاين”، أنه سيستمر في دعوى النادي القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت التداعيات المقبلة (سلبًا أو إيجابًا)، لإرساء “مبدأ العدالة بعيدًا عن أية خلافات «وهمية» مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها”، مشيرا إلى أن الإتحاد الإفريقي “لم يرد على الطلبات المشروعة للنادي و التي تم إرسالها إلى «كاف» منذ أربعة أيام”.

وشدد نادي الاهلي المصري، على رفضه لـ”محاولات البعض إثارة خلاف مع نادي الوداد المغربي”، مؤكدا على ما جاء في “الإجتماع السابق لمجلس الإدارة بأن الخلاف قائم حاليًّا مع الاتحاد الإفريقي فقط، والذي جاءت حيثيات قراره الخاص بتحديد ملعب المباراة النهائية متناقضة، وأن النادي الأهلي يعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطه بكل الأندية المغربية الشقيقة ومسؤوليها”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x