لماذا وإلى أين ؟

اشتوكة.. المكتب الوطني يقطعُ الكهرباء عن جمـاعة يقودُها إستقلالي

أقدمت إدارة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ــ قطاع الكهرباء ــ صباح أمس الثلاثاء 25 ماي الجاري، على قطع التيار الكهربائي عن جماعة آيت عميرة باقليم اشتوكة أيت باها، التي يقودها حزب الإستقلال.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن القرار المتخذ من طرف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب جاء بسبب “عدم التزام الجماعة بالوعود السابقة بتسوية وضعيتها المالية اتجاه إدارة مكتب الكهرباء، حيث وصلت ديون الكهرباء إلى مبالغ كبيرة أثرت سلبا على التوازن المالي للوكالة”.

المعطيات ذاتها، أكدت أن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب راسل عامل إقليم اشتوكة على خلفية الديون المتراكمة لجماعة ايت عميرة التي يقودها الإستقلالي علي البرهيشي للولاية الثانية، من أجل “التدخل لدى مسؤولي الجماعة بغية تسوية هذه الوضعية التي أثرت بشكل سلبي على ميزانية المكتب” حسب مضمون المراسلة.

يشار إلى أن قرار إدارة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ــ قطاع الكهرباء ــ القاضي بقطع التيار الكهربائي عن جماعة أيت عميرة، أربك السير العادي لمرافق الجماعة وتسبب في توقيف مصالح المواطنين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x