لماذا وإلى أين ؟

حسينة أكادير تحسِمُ تركيبة مكتبها بعد شرط أخنوش (وثيقة)

اتّفق المتصارعون على قيادة نادي حسينة أكادير على إعداد لائحة واحدة لتدبير الفريق، نزولا عند رغبة عزيز أخنوش، بصفته واحدا من الداعمين الرئيسيين والرعاة الرسميين لحسنية أكادير من خلال مجموعته “أكوا”.

واتفق المتصارعون على تجديد الثقة في الرئيس السابق للنادي الحبيب سيدينو، من أجل قيادة الفريق لولاية جديدة، في ما تم الإتفاق على أمين ضور وكيل اللائحة المنافسة لسيدينو نائبا أولا للرئيس، ومحمد علي حجيرة نائبا ثانيا. وتم الإتفاق على المعارض لسياسة سيدينو في الولاية السابقة رشيد البطاح كاتبا عاما وناطقا رسميا للنادي.

وتضم لائحة النادي التي تم التوافق عليها من طرف منخرطي نادي “غزالة سوس”، نزولا عند رغبة أخنوش، أسماء شابة من لائحة الرئيس السابق الحبيب سيدينو وأسماء من اللائحة الثانية التي تضم أشد المعارضين السابقين لسيدينو.

وكان عزيز أخنوش رئيس جماعة أكادير و أحد أكبر الداعمين الرئيسيين و الرعاة الرسميين لنادي حسنية أكادير، قد ألْــزَمَ المتصارعين على قيادة الحسنية على التوافق على لائحة وحدة في الجمع العام.

واجتمع أخنوش بوكلاء اللائحتين المتنافستين على رئاسة نادي حسنية أكادير، الحبيب سيدينو و أمين الضور منتصف الشهر الماضي، وألزمهما بتشكيل لائحة توافقية واحدة، بعد فشل كلا المتنافسين في إقناع أخنوش بدعم إحدى اللائحتين.

وقد انتهى اللقاء بقبول مقترح أخنوش المتمثل في تشكيل لائحة توافقية واحدة يترأسها الرئيس الحالي لحسنية أكادير الحبيب سيدينو، ويتكون أعضاؤها من بعض الأسماء المقترحة في اللائحتين المنافستين.

يشار إلى أن أخنوش اجتمع بالمتنافسين على قيادة الخسينة بصفته رئيسا لجماعة أكادير التي تخصص منحة سنوية للنادي قيمتها 200 مليون سنتيم، و بصفته واحدا من الداعمين الرئيسيين والرعاة الرسميين لحسنية أكادير من خلال مجموعته “أكوا” بدعم قيمته 500 مليون سنتيم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
26 مايو 2022 12:55

عندما سمعت بالشرط ضننته شرطا للتغيير وطرقة جديدة في التيسير وأهداف مسطرة. هو قال ليهم غير تفاهموا أنا معاكم. ممساليش

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x