لماذا وإلى أين ؟

“نزال تكسير العظام”.. “كلوري” تضعُ بدر هاري في تحدٍّ صعب (وثيقة)

وضعت “كلوري” المنظمة الأشهر والاقوى عالميا في رياضة الكيك بوكسينغ، المقاتل المغربي؛ بدر هاري، في تحد صعب من خلال تحديد موعد إجراء نزاله الثالث والحاسم ضد البطل الهولندي أليستر أوفريم.

“كلوري” استجابة لدعوات عدد من الجماهير التي أعربت عن رغبتها في مشاهدة نزال ثالث ما بين المغربي هاري والهولندي أوفريم، بعدما عاد هذا الأخير إلى ممارسة الكيك بوكسينغ بعد فترة من ممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة، وذلك بهدف تحديد البطل بينهما، حيث فاز أليستر على هاري في النزال الاول، قبل أن يسقطه هاري بالقاضية في النزال الثاني.

وعلى هذا الأساس، اختارت منظمة “كلوري” تنظيم أمسية “COLLISION4”، التي ستجمع المقاتلين في النزال الرئيسي يوم السبت 8 أكتوبر القادم، أمام حشد من الجماهير الراغبة في مشاهدة هذا النزال الذي يوصف من قبل المحليلين بـ”نزال تكسير العظام”.

وإذا كان بدر هاري قد مر في الفترة الأخيرة بعدد من النتائج السلبية في مساره، وآخرها تعادله ضد خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، فإن أوفريم عاد إلى “كلوري” السنة الماضية فقط، وكان من المفترض أن يخوض أول نزال ضد ريكو فيرهوفن،قبل أن يتم إلغاء القتال بسبب إصابته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x