لماذا وإلى أين ؟

طنجة تهتزُّ على وقْع جريمة قتل تلميذ بسبب فتاة (صور) 

آشكاين من طنجة/عبد الله الغول

اهتزت مدينة طنجة مساء اليوم الثلاثاء 7 يونيو الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها تلميذ في مقتبل العمر، بحي “الجيراري” بمنطقة بني مكادة.

وحسب مصادر “آشكاين”، فإن شابين، قاما بقتل تلميذ خلف الإعدادية الثانوية “الفرابي”، الموجودة بتجزئة الخير حي “الجيراري”، حيث وجها له طعنات غادرة على مستوى الصدر عجّلت بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى.

وحسب ذات المصادر، فإن سبب الجريمة نزاعٌ سابق بين أحد الشابين والضحية حول فتاة، حيث فوجِأ الضحية المدعو قيد حياته “م.ب” بالمعنيين بالأمر وهما يوجهان له طعنات غادرة على مستوى الصدر، بواسطة سلاح أبيض.

وحسب ذات المصدر، فإن التحقيقات لا زالت جارية لتوقيف الشابين اللذين فرّا إلى وجهة غير معلومة لحد الساعة، بينما توفي التلميذ الضحية وهو في طريقه إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف، حيث عجّلت الطعنات التي تلقاها على مستوى القلب بوفاته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x