لماذا وإلى أين ؟

في عملية استباقية أمنُ البيضاء يُحبط محاولة لتهريب أزيد من ثلاثة أطنان من مُخدِّر الشيرا

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال أمس الأربعاء، وذلك لتوقيف المتورطين في محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 206  كيلوغرام من مخدر الشيرا تم ضبطها على متن حاوية كانت موجهة للتصدير انطلاقا من ميناء الدار البيضاء.

وذكر بلاغٌ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات المراقبة الحدودية التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني والجمارك بميناء الدار البيضاء، مدعومة بالكلاب المدربة للشرطة، أجهضت محاولة تهريب ثلاثة أطنان و206 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت ملفوفة بعناية داخل كمية من المواد الإستهلاكية الموجهة للتصدير نحو الخارج.

وأضاف البلاغ أن عمليات البحث و التفتيش أسفرت عن رصد المستودع الذي تم استخدامه لشحن المخدرات المحجوزة، ويجري حاليا إجراء الأبحاث والتحريات الضرورية لتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية، بهدف مُكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x