لماذا وإلى أين ؟

الراقِــصة مـايـا تُعلن صَدْمتها من زوجها المُـقيم بأمريكا (فيديو)

على غير العادة، ظهرت الراقصة المغربية مايا دباييش، منهارة و خائبة الأمل، بسبب تعرضها للخيانة من طرف زوجها المغربي مصمم الرقصات، المقيم بأمريكا، كاشفة أنهما تطلقا وأن هناك قضية بالمحكمة.

وأوضحت مايا في فيديو “لايف” وهي منهارة أنه “صورها وهي بملابس البيت وعندما سألته أخبرها “على حسب”، في إشارة إلى أنه سيستعمل التسجيل لابتزازها، مضيفة أنه كان يشتكي من قلة حظوظه وأنه يرغب في من يساعده على تحقيق الشهرة لدخول “هوليوود” خاصة و أنه غير متواجد على السوشل ميديا.

وأضافت مايا المعروفة بنصائحها الفيمينية للنساء ” كان يمثل بشكل مقنع لدرجة أنني صدقته وأخبرت متابعيني أن هناك أشخاص يمكن الوثوق بهم”، مسجلة أنها رفعت دعوى قضائية ضده في كاليفورنيا بسبب الفيديو الذي صورها وهي شبه عارية داخل غرفتهما، مبرزة أنها وكلت محاميين اثنين.

وبررت ارتباطها برشيقي، رغم أنها كانت تدعو متابعيها إلى التحلي بالقوة والإستقلالية وعدم الإرتباط بشخص “مزلوط” بحسبها، إلا أنها ملت من “قصوحية راسها”، موردة بالقول “قلت باركة على القصوحية دراسي، ومنقصنيش فلوس، وخا هو معندوش قلت خاصو غي دفعة وشهر شهرين غيبدا يدخل من مواقع التواصل الإجتماعي”.

وسجلت أنه شخص كسول، مردفة “كتافو باردي”، مبرزة “أنها حاولت أن تكون مع شخص لتعتمد عليه”، لكنها كشفت خيانته لها بالإضافة إلى أنه كان يأخذ مداخيل فيديوهات “رييل” بالإنستغرام والتي تصل للفيديو الواحد 1000 دولار.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

10 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
غيور
المعلق(ة)
18 يونيو 2022 00:16

نتمنى لهذه الجريدة التي ألفنا فتح صفخاتها يوميا ان تعفينا من هذه التفاهات.

رشيد
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظة
17 يونيو 2022 21:39

السلام عليكم.
اضحكني ما ورد على لسان هذه السيدة،إن كان صحيحا،حيث قالت ” صورها وهي بملابس البيت”،ربما نسيت او تناست أنها ترقص بملابس أقل ما يقال عنها انها لا تغطي شيئا من جسدها وتظهر كامل مفاتنها.
على الاقل ملابس البيت ستكون اكثر حشمة من ملابس “الشغل” التي ترتدينها وكلك افتخار، وتعلمين علم اليقين ان الكل يلتقط الصور، بل إنك تنشرين فيديوهات فاضحة ولم نسمعك يوما تذمرت من أفعالهم وأفعالك. بل العكس تماما، افتخار وافتخار وافتخار.
اللهم ردنا إليك ردا جميلا.

Adil2Belgique
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 21:36

طاح شفار على قمار ههههه. البركة فراسك . تكبري و تنساي

عبدالمجيد
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 19:51

قال ليك باك طاح قال ليه من الدار خرج مائل .كل مابني على باطل فهو باطل.زواج المنفعة انت كنتي طامعة تمشي لامريكا والاستقرار فيها بابسط الطرق وهو كان طامع في الشهرة والمال.وفي الاخير مصير الزواج الفشل.
الزواج هو ميتاق ترابط وتماسك بين رجل وامرأة على وجه البقاء غايته الاحصان العفاف.
يقول المثل.لفرط يكرط

ملاحظة
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 18:59

الأمور كانت واضحة وضوح الشمس منذ البداية: كان الزواج صفقة غير معلنة بين سِتّ أرادت الهجرة إلى أمريكا والإقامة فيها من أقصر الطرق، وهي الزواج، ورجل مقيم في أمريكا، ربما كان على حافة الإفلاس، وأراد بناء ثروة باستغلال مهارات الرقص وشهرة الست/العروسة، لينطبق على الاثنين المثيل المغربي القائل: «الطماع يغلبه الكذاب».
المفاجئ في الحكاية أن «السيدة زربات على الرجل بزاف»، يعني «جمعت معه وطوات» في رمشة عين بعد أن «قشت صوالحها». المصيبة أنه لا يفقه شيئا في استخدام شبكات التواصل ليقدم سرديته لهذه الحكاية.

عبد الله
المعلق(ة)
الرد على  متابعة
17 يونيو 2022 17:24

رجاء . هذه الجريدة محترمة و لها مكانة خاصة في قلوب فئة عريضة من القراء . لا تهتموا بأخبار التافهين و المفلسين أخلاقيا

البهج
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 16:57

سيري تزمري انت وياه الله ينعل لما يحشم

اكرزام
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 16:09

سيري فحالك نتي والتبرهيش ديالك…الناس واصلة فيهم العضم الاسعار العواشر المحروقات ونتي مبرزطانا بالازواج ديالك …قبح الله سعيك…

سعيد
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 14:49

او احن ملن وش نبكيو معك ولا ندب علك الله اغرق البوكم شقف

متابعة
المعلق(ة)
17 يونيو 2022 14:23

هو كان كيمثل عليك و انتي كتمثلي على متابعيك ……

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

10
0
أضف تعليقكx
()
x