لماذا وإلى أين ؟

أمنُ الحُــدود يعتقلُ أشخاصاً زَوّروا جـوازات كورونا “بي سي آر” قادمين من سبتة

اعتقلت السلطات المغربية العديد من مُزوري  الجوازات الصحية الخاصة بكوفيد-19 واختبارات “pcr” سلبية من أجل العبور عبر معبر تاراخال بمدينة سبتة المحتلة، كما أنها أعادت عدداً من العابرين.

و أوضحت صحيفة “EL PEOPLE”، وفق لمصادرها، أنه منذ يوم الأربعاء المنصرم، اكتشفت السلطات المغربية العديد من اختبارات “PCR” المزورة بالإضافة إلى جوازات سفر  صحية خاصة بكوفيد-19.

وأكدت الصحيفة نفسها، أنه خلال عمليات ضبط هؤلاء المزورين تمت إعادة بعض الأشخاص وفي حالات أخرى تم اعتقال العديد من الأشخاص الذين تم نقلهم إلى مركز شرطة تطوان للتحقيق في كيفية أو من زودهم بهذه الوثائق المزورة ليتمكنوا من الوصول إلى المغرب من سبتة عبر حدود تراخال.

وخلصت “EL PEOPLE” إلى أنه منذ إعادة فتح الحدود، قبل شهر من اليوم الجمعة 17 يونيو الجاري، كان هناك العديد من الأشخاص الذين، نظرًا للمتطلبات الصحية المعمول بها، توافدوا للحصول على التطعيم و بالتالي يمكنهم التقدم بطلب للحصول على جواز سفرهم الصحي، و بالتالي يمكنهم عبور الحدود، إلا أن هؤلاء المزورين هم من بين الذين فضلوا السعي وراء أمور غير قانونية للوصول إلى المغرب”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x