لماذا وإلى أين ؟

تطـوراتٌ جديدة في واقِــعة طالب المحمدية الذي تنكَّـر بزيِّ فتاةٍ لاجتياز امتحان

في تطورات جديدة تخص قضية الطالب الذي انتحل صفة فتاة لاجتياز امتحان بكلية الحقوق. بالمحمدية، علم موقع “آشكاين”، أن الطالب المذكور، يدرس بسلك الماستر بشعبة الإقتصاد والتدبير، وهو طالب متفوق في تحصيله العلمي، ويتحصل على نقط جيدة جدا تصل أحياناً لـ 17/20.

ورجّـح مصدر طلابي أن تكون الطالبة المذكورة و هي سيدة متزوجة، قد أعطت مقابلا ماليا للطالب المذكور ليجتاز امتحانات مكانها، حيث استبعدت فرضية كونها “عشيقته” حسب ما راج في بعض المواقع والصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي.

وحسب ذات المصادر، فقد ضبط الطالب وهو متنكر بملابس نسائية، خلال محاولته اجتياز امتحان مادة méthodes économétrie، حيث تم ابلاغ الأمن الذي قام بتوقيفه.

آشكاين حاولت استقصاء رأي عميد الكلية بالمحمدية، لكن تعذر علينا التواصل معه، إذ ظل هاتفه يرن دون مجيب.

يذكر، أن المصالح الأمنية بمدينة المحمدية، أوقفت أمس الثلاثاء 21 يونيو الجاري، طالبا على خلفية واقعة انتحاله صفة طالبة في إمتحانات جامعية بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والاجتماعية بالمحمدية.

إلى ذلك، فقد تم وضع الطالب المتورط في واقعة الغش فضلا عن السيدة المتزوجة، تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النياية العامة المختصة، إلى غاية استكمال التحقيقات.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد