لماذا وإلى أين ؟

هاشم البسطاوي يدعو لمجرد ووالدته إلى التوبة

دعا الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، الفنان سعد لمجرد ووالدته الفنانة نزهة الركراكي،  الذين تواجدا في جدة في الساعات الماضية،  إلى التوبة إلى الله.

وتأتي دعوة هاشم،  عقب ظهور لمجرد ووالدته في صور توثق قيامهما بمناسك العمرة،  حيث اعاد البسطاوي نشر إحدى الصور على حسابه الجديد على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

ونشر صورة متداولة لسعد ووالدته من داخل الحرم المكي، ليعلق عليها “أسأل الله أن يشرح صدركم للحق المبين وأن يرينا ويريكم بفضله وتوفيق منه نوره وأن يهدينا و يهديكم صراطه المستقيم، وأن يحفظ الوالدة والوالد الذي له في قلبي مكانة خاصة و هو كذلك”.

وأضاف “إذا جاءت كلمة الحق من عندك أخي سعد سوف تقلب البلد، أصلح الله قلوبكم وأنار طريقكم”، مسترسلا ” والله أخي سعد ستنتهي همومك مع ذكر الله و البعد عن الشبهات، بالتوفيق بإذنه، نسأل أن يتوب عليك أخي و علينا و على جميع المسلمين”.

    علي
    23/06/2022
    12:39

    الى عادل الباسطاوي، قل لي من فضلك لماذا ضرب الزلزال افغانستان ولم يضرب منطقة أخرى لا اريد ان اسميها. إذا كان دعاؤك ينفع فالجفاف فرشخنا، انت قليل التربية لانك تدخلت في امور خاصة بناس يعرفون ماذا يفعلون.

    15
    16
    Moha
    23/06/2022
    13:31

    سي هاشم مسكين يمر بأزمة نفسية وداير فيها هداوي ،إلى متعالج مسكين شي نهار يطلع علينا بشي خبيرة أنه المهدي المنتظر.
    نتمنى الشفاء العاجل لسي هشام.

    12
    8
    El fakir said
    23/06/2022
    15:58

    سي هاشم واش ماكنتيش عارف هاد شي قبل ما تمثل هاداك الفيلم ولا طاح عليك الوحي بعد نهاية تصوير الفيلم هذا مرض نفساني سير تعالج وادخل سوق راسك

    9
    5
    متتبع
    23/06/2022
    18:32

    هناك فنانون اعتزلوا وتواروا عن الانظار ولم يتدخلوا في شؤون الاخرين ولك مثال في بلخياط وجدوان وغيرهم اذا تبت فعلا فواصل توابك بينك وبين خالقك ودع الخلق للخالق. لان امثالك الذين جعلوا انفسهم اوصياء علي الاخرين يخلقون الجدال العقيم الذي يضر بالدين لانهم ليسوا اهلا للفتوى.

    3
    3
    عبدو كندا
    24/06/2022
    12:25

    المشكل ليس في هاشم البسطاوي الاسم المحبوب عند المغاربة بدون استثناء المشكل في المنابر التي تتربص اليه في خرجاته وفي تعليقاته الشيء الذي يفتح شهيته للتعليقات المجانية وتدفعه للخروج عن الصواب

    2
    0
    Ali
    24/06/2022
    16:36

    لهاشم كما لغيره من المواطنين كامل الحرية في التعبير عن رأيه متى شاء وميف شاء.. اعتزال هاشم للفن لا يفرض عليه اطلاقا الانزواء والتخلي عن الحباة العامة وترك الاسهام فيها ولو لموقف من قضية او اسكال ما يخص المجتمع او كائفة منه.. بأي حق يطالب الناس هذا الشاب بسكوت وصمت القبور وكأنه .. تكميم الافواه وإلجام الآخر أو العمل على تقزيم دوره مجتمعيا موقف رجعي لا مرحبا به.. معارضو هذا الشاب في خرجاته السلمية المتحضرة يعبرون بكل حرية عن آرائهم التي تسعى إلى تقزيمه كما نرى في التعاليق بينما ينكرون عليه نفس الحق الذي يمارسونه.. أي نفاق هذا؟ حرام عليك حلال علي!! ثانيا، مواقف هاشم البسطاوي مواقف مشرفة: من منا مع الالحاد وعلمانية الدولة التي هي إمارة للمؤمنين.. ؟ من منا يشرفه تعاطي الشباب للمخذرات من كوكايين وهيرووين وحبوب الهلوثة؟ من منا مع اغتصاب الفتيات بالفنادق؟ من منا مع إعطاء المثل الأعلى للشباب بهز الوسط ؟ يبدو ان المعايير أصابها بوقفقاف وبوتفتاف!!

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد