لماذا وإلى أين ؟

هكذا استقبلَ الجزائريـون الوفد المغربي المُشارك في الألْـعاب المتوسطية بوهران (فيديو)

خصص عددٌ من المواطنين بمن فيهم بعض الشباب المحسوبين على اللجنة التنظيمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 المنظمة بمدينة وهران في الفترة ما بين 25 يونيو و 07 يوليوز 2022، (خصصوا) استقبالاً حارا للوفد المغربي.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الفوج الأول من الوفد الرياضي المغربي، للمُشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران، توجه إلى تونس و منها إلى الجزائر، حيث وجد فيه انتظاره عدداً من المواطنين الذين رحبوا به من خلال التصفيقات و مجموعة من الأهازيج.

عبارة “خاوة .. خاوة” التي يرددها بعض المغاربة و الجزائريين للدلالة على أن الشعبين إخوة و يجمعهما التاريخ و الحاضر والمستقبل المشترك، كانت كذلك من بين الأهازيج التي استقبل بها الجزائريون الفوج الأول من الوفد الرياضي المغربي، للمشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران.

يشار إلى أن المغرب يشارك بوفد قوامه 130 رياضيا و رياضية (86 ذكور و44 إناث)، في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية ما بين 25 يونيو الجاري و 6 يوليوز المقبل.

ويتكون الفوج الأول من الوفد المغربي الذي حل بالجزائر مكونا من رياضيين يتوزعون على 05 عن رياضات الكرات الحديدية، 05 من الكرة الحديدية، 18 من رياضة الملاكمة، 21 عن رياضة كرة القدم، 13 عن الكراطي، 04 عن المصارعة، 06 من رياضة التنس، 06 الرماية بالبندقية، 09 أطر صحافية، 01 عن الوزارة، و 10 عن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

    الحداد
    23/06/2022
    14:42

    نعم شهدنا مجموعة من المواطنين يستقبلون الرياضيين المغاربه بترحيب فانا لا اصدق فهده خدعة تقوم بها عصابة اولاد لحرام حكام الجزائر لانهم قاموا بتغطية هدا الترحاب بالوفد المغربي في جميع قنواتهم واعطوه أهمية كبيرة ليبينوا للعالم كيف استقبل المغاربة العصابه الحاكمة لا يصدقهم احد ممكن تتوقع منهم اي شيء

    2
    6

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد