لماذا وإلى أين ؟

مُشجِّع ودادي يتعرض لطعنةٍ خطيرة بعد مُباراة فريقه ضد بركان

تعرض مشجع للوداد الرياضي في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء/الخميس، بمدينة زايو، لجرح خطير بالسلاح الأبيض، تطلب نقله على عجل لتلقي الإسعافات الضرورية.

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب البالغ من العمر 19 سنة، تلقى طعنة غادرة من شاب آخر ينحدر من مدينة زايو، بسبب نشوب خلاف بينهما تطور إلى شجار تعرض فيه مشجع الوداد لجرح خطير على مستوى الصدر.

وانتقلت سيارة إسعاف على وجه السرعة لمكان الحادثة، حيث تم نقل الشاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث لا زال في حالة خطيرة إلى حدود كتابة هاته الأسطر. فيما فتحت العناصر الأمنية تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على حيثيات الحادثة.

جدير بالذكر، أن مشجعي فريق الوداد البيضاوي قَدِموا إلى مدينة بركان، حيث كانوا يشجعون فريقهم في المباراة التي أجراها يوم أمس ضد فريق نهضة بركان، وانتهت بفوز الوداد بهدف لصفر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
23 يونيو 2022 13:27

تريدون اشعال الفتنة بهذا الخبر بين جمهوري الفريقين .ماسبب تواجد هذا المشجع الى كان بالفعل في زايو وما هو سبب الخلاف .اعتقد ان مثل هذه الاخبار تسيئ للمشجعين خصوصا اذا كنا نعرف ان هناك مجرمين ولصوص وشماكرية يندسون وسط الجمهور المشجع قصد خلق الفوضى.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x