لماذا وإلى أين ؟

فضائح بالألعاب المتوسطية تُـحْرِج نظام الجزائر عالميا (صور)

رافق الألعاب المتوسطية المقامة بوهران هذه السنة،  الكثير من الجدل على مستوى التنظيم والأكل على حد السواء.

واشتكت عدد من اللاعبات،  خاصة الإسبانيات من إقاماتهن بالمدينة المحتضنة للألعاب كما انتقدنا بطريقة استهزائية الطعام الذي قدم لهن.

ومن بين هؤلاء، عبرت لاعبة المنتخب الإسباني للكرة الطائرة كارلوطا كونراغو، في تدوينة لها على الإنستغرام عن تضايقها من عدم وجود مسبح في مقر إقامة الوفود المشاركة.

وتساءلت اللاعبة باستنكار عن كيفية قضائها أسبوعين داخل قرية الإقامة بعدما تلقوا تعليمات بعدم الخروج  إلا إلى صالة الألعاب و ذلك لدواع أمنية.

فيما مشاركة إسبانية أخرى في ألعاب البحر الابيض المتوسط بوهران استهزأت من  وجبة العشاء التي قدمت لهم بالتعليق على الأمر من خلال منشور على خاصية انستغرام.

وعلقت المشاركة بالقول : “مازلنا احياء يا أمي”. وتعرضت المعنية بالأمر إلى جانب كارلوطة لهجوم عنيف بخاصية التعليقات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

17 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
معارض- DZ
المعلق(ة)
28 يونيو 2022 17:40

انا مناضل معارض و نقابي سابق ، اقيم في كندا حاليا. انا من منطقة القبائل. اضن ان ما يكتب حول الشعب الجزائري من سوء يأتي من خدم النظام المغربي و لا اضن انه صادر من الشعب المغربي.
صح هناك تعارض مصالح بين الجزائر و المغرب ، في غالب الاحيان النظامين يؤججان الوضع لاسباب سياسية داخلية و/ او خارجية ، لكن كشعب رغم انك تساند بلد ، ترفع عن التجريح و السب ….
لا تقطعو شعرة معاوية يا شعب …
اما بخصوص العاب البحر الابيض المتوسط فأضن انها ناجحة رغم امكانية حدوث بعض الهفوات.
ترفعو ….

mohamed aldjazairi
المعلق(ة)
26 يونيو 2022 13:36

لا عزاء للحقادين.

Khaled
المعلق(ة)
الرد على  علي
25 يونيو 2022 19:35

كل هذا كذب

مراد
المعلق(ة)
الرد على  نورالدين ملوكي
25 يونيو 2022 16:50

بل بلاد مليون و نصف مليون عاهرة و شاد بل اكثر يا من لا اصل لكم انتم مزيج من خليط ابناء الجيش الانكشاري و الجيش الفرنسي اقرؤوا التاريخ يا اجهل شعب في العالم

ريان
المعلق(ة)
الرد على  عبدالمجيد
25 يونيو 2022 08:35

اكاذيب انا سايحة من تونس و ما لقيتش فما مشاكل كيما هادوما التنظيم رائع و الناس مرحبين عال الاخر و اليوم نستنى في الافتتاح و تحيى الجزائر و خاوتنا الجزائريين

نورالدين ملوكي
المعلق(ة)
25 يونيو 2022 08:31

الجزائر بلد المليون و نصف مليون شهيدا نجحت في تنظيم هده الألعاب رغم كيد الكائدين و من تحالفوا معهم ، نعم نجحنا كما نجحنا في تنظيمها سنة 1976 ،نجحنا بسواعدنا لم تجدوا ما تكتبون فلجئتم إلى منشورات لرياضين اسبان عن الأكل و أمور تافهة لا تسمن و لا تغني من جوع ،عيب و عار عليكم لقد استقبلناكم بالزغاريد و الورود و انتم اليوم تشتموننا عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لكن الكبير يبقى كبير و الصغير يبقى صغير.

معاد
المعلق(ة)
الرد على  Masist
24 يونيو 2022 23:04

لا لماذا الغيرة كاس افريقيا في الكاميرون فاشلة واحد ما فتح فمه. اما اي انجاز جزائري يقابل بلكدب كل سيئ ناجح بشاهدة الوفد كله حتى الوفد المغربي اما قضية الصحافيين المغاربة لا صحفيين ولا شيئ كلنا نعرف ماذا حدث والمشكل في المغاربة هنا نفهم كل مايقول في المغرب فهو خاطئ هذه القضية كشفتهم بتضليل الاقويل اولا الوفد المغربي تقدم بقائمة الوفد ولا اسم يوجد في القائمة من الصحافيين المزعمين ولا بطاقت صحفي ولا شيئ الشرطة الجزائرية لا تستبق الوقت واعطتهم مهلة 24ساعة لكي يقدمون الدليل ولا دليل اي يقع المشكل اذن من بعد تأتي كلاب الضالة وتلوم الجزائر واختراع الاكديب كل شيئ مجهز مسبقا وكل الاحتملات تم تخطيط لها مسبقا اي حركة تعتبر تشويش الغيرة هيا من تتكلم تحيا الجزائر رغم انف الحسدين

جزائري
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 22:56

اخبار لا اساس لها من الصحة كلها سسببها الغيرة

Zebi
المعلق(ة)
الرد على  عبدو
24 يونيو 2022 19:49

لما ارادت اللجنة الأولمبية للألعاب إعطاء الفرصة للمغرب، لم تجد مدينة في شمال المغرب بها المرافق اللازمة لاحتضان تظاهرة بهذا الحجم، فتم اختيار كازا، وصمة عار في جبين المغرب لأنها نبقى المدينة الوحيدة في تاريخ الألعاب التي لا توجد على ضفاف المتوسط.

عبدالمجيد
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 18:06

و ماذا ننتظر من شعب لا اصل و لا تاريخ له
لمعلوماتك: الكراغلة أو الكول اوغلية (الكوارغلية) كلمة تركية أطلقت في العهد العثماني على إيالات العثمانية في شمال إفريقيا وتعني “أبناء رقيق” أو “ابن العبد”، من “كول” “عبد” أو “رقيق” “اوغلو” وتعني “ابن ال” استخدم المصطلح للإشارة إلى الذرية الناتجة عن زيجات الانكشاريين من الجزائريات ضف إلى ذلك لقطاء يبن الكرغوليات و الجيش الفرنسي. هاذا اللي عطا الله لإنتاج شعب 10 في عقل

Ama
المعلق(ة)
الرد على  عبدو
24 يونيو 2022 17:48

المغرب العربي؟ واش نتا باقي عايش على انغام القدافي و بن بلة و السادات ؟

الكوك
المعلق(ة)
الرد على  Masist
24 يونيو 2022 16:13

أجي بعدا واحد القضية . ماشي هوما تعالب الصحراء و المغرب اسود الاطلس . اوا علاش دايرين فالشعار ديالهم الأسد . فالداخل ديالهم خاصهم يكونوا مغاربة .

Masist
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 14:30

مزال ما شتو والو

زكرياء
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 13:10

فضائح دولة الكراغلة تصل إلى العالمية حتى من غير تواجد وفد إعلامي مغربي , والأيام المقبلة ستكشف عن المزيد

عبدو
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 11:42

كان المفروض ان تكون اقامة المشاركين في السعيدية او في اي مدينة مغربية او في تونس بدلا من تشويه صورة المغرب العربي

علي
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 10:23

دواع أمنية هههه اساليب الأنظمة الشمولية الفاشلة، ولكن المسؤولية يتحملها من اسند تنظيم الدورة لنظام لا يتوفر فيه الأمن باعترافه.

Abdou
المعلق(ة)
24 يونيو 2022 10:21

أعوذ بالله من هؤلاء الكراغلة، أقبح جنس عرفته الإنسانية من نفاق وخبث وقلة الدين ،اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وشتتهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

17
0
أضف تعليقكx
()
x