لماذا وإلى أين ؟

أشبال المغرب يتأهّلون إلى نصف نهائي الألعاب المتوسطية والجــزائر تُـغادر البطولة

ضمن المُنتخب المغربي لأقل من 18 سنة، التأهل إلى دوري نصف نهائي منافسات كرة القدم خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 المنظمة بمدينة وهران بالجزائر، التي أقصيت من المنافسة.

تأهل المنتخب المغربي لدوري نصف نهائي الألعاب المتوسطية لكرة القدم، جاء بعد تعادله أمس الخميس، بهدف لمثله مع إسبانيا، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى. حيث افتتحت اسبانيا أهداف المباراة عن طريق اللاعب رودريغيز في الدقيقة الـ14، قبل أن يعادل المغرب النتيجة خلال الدقيقة الـ23 عبر ضربة جزاء ترجمها اللاعب ياسين خاليفي إلى هدف التعادل.

وبناء على نتيجة مباراة إسبانيا، إحتل المنتخب المغربي المركز الثاني للمجموعة الأولى، برصيد 4 النقاط، في حين آلت الصدارة لفرنسا بـ7 نقاط، في الوقت الذي ودعت فيه إسبانيا و الجزائر البطولة بعدما تذيل الأول سلم الترتيب بنقطتين والثاني في المركز الثالث بـ3 نقاط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x