لماذا وإلى أين ؟

حُضــور مـغربي قـويٌّ في ترشيحات جـوائز الإتـحاد الأفريقي 2022

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية، عن اللائحة الأولية للاعبين المرشحين لنيل الجوائز السنوية لـ”الكاف” لهذه السنة، و ذلك خلال الحفل الذي سيقام بالمسرح الجـديد بسلا يوم 21 بوليوز الجاري.

و حيث أن المنتخب المغربي مرشح للفوز بجائزة أحسن منتخب لموسم 2022/2021، فإن العديد من اللاعبين المغاربة مرشحون للفوز بجائزة الإتحاد الإفريقي في فئات مختلفة.

فبخصوص جائزة أحسن لاعب إفريقي لموسم 2022/2021، فقد تم ترشيح كل من أشرف حكيمي، سفيان بوفال، ياسين بونو ويحيى جبران، في ما تم ترشيح كل من أشرف داري، زهير المترجي، حيى جبران، محسن متولي ويوسف الفحلي للفوز بجائزة أحسن لاعب محلي.

وبخصوص أحسن مدرب، فقد تم ترشيح مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، إلى جانب مدرب الوداد البيضاوي وليد الركراكي ومدرب نهضة بركان فلوران إبينجي. في ما تم ترشيح كل من نادي الرجاء والوداد ونهضة بركان للفوز بجائزة أحسن فريق محلي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x