لماذا وإلى أين ؟

لبؤات الأطلس يتأهلن إلى نصف نهائي كأس إفريقية و”مونديال” 2023

نجح المنتخب المغربي النسوي، اليوم الأربعاء 13 يوليوز الجاري، في التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، ونهائيات كأس العالم 2023، التي ستقام بكل من أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 10 يوليوز و20 غشت من السنة المقبلة.

وجاء هذا الإنجاز الذي ينضاف إلى الإنجازات التي حققتها “الكرة المغربية” بشكل عام، بعد فوز المنتخب المغربي النسوي على نظيره نظيره البوتسواني في المباراة التي احتضنتها أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

المنتخب المغربي كان السباق إلى التهديف خلال الدقيقة الثالثة من المباراة عبر ضربة خطأ من طرف اللاعبة سناء مسعودي، قبل أن يعود المنتخب البتسواني للسيدات لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عبر ضربة خطأ سددتها اللاعب كتمست ديدبي، لتضيف المغربية ياسمين المرابط هدف التقدم والتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية ونهائيات كأس العالم 2023.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أبو محمد
المعلق(ة)
14 يوليو 2022 14:41

الفريق الوطني لكرة القدم ملقب بأسود الأطلس (الذكور والإناث)، لا أفهم لماذا لا نقول نفس الشيء لفريق الفتيات مادام اننا هنا نقصد الرمز وليس الحيوان.

مواطن مغربي
المعلق(ة)
13 يوليو 2022 23:18

يستحقون كل التشجيع والتقدير .فريق منسجم لهن مهارات وتقنيات
كمثيلاتهن بالدول الغربية فمزيدا من التألق .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x