لماذا وإلى أين ؟

من داخل الملعب.. حارسةُ لبؤات الأطلس تُطالب بالسّراح لشقيقها (صور)

تفاجأ الجمهور ، الذي تابع أمس الأربعاء 13 يوليوز الجاري، مباراة التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، ونهائيات كأس العالم 2023، التي ستقام بكل من أستراليا ونيوزيلندا، بطلب حـــارسة المنتخب المغربي النسوي خديجة الرميشي.

وعقب مباراة التأهل المذكورة، التي جمعت المنتخب المغربي النسوي بنظيره البوتسواني، كشفت حارسة المنتخب المغربي خديجة الرميشي عن قميص داخلي كانت ترتديه طبعت عليه صورة أخيها مرفقة بعبارة: “الله يطلق سراحك خويا”.

وحسب المعطيات المتوافرة فإن شقيق الرميشي الذي تمنت إطلاق سراحه، متابع في قضية جنائية حكم عليه إثرها بعشر سنوات نافذة، قضى منها لحدود الآن 4 سنوات.

يذكر أن فوز المنتخب المغربي النسوي على نظيره البوتسواني جاء في المباراة التي احتضنتها أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، حيث كان المنتخب المغربي السباق إلى التهديف خلال الدقيقة الثالثة من المباراة عبر ضربة خطأ من طرف اللاعبة سناء مسعودي، قبل أن يعود المنتخب البتسواني للسيدات لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عبر ضربة خطأ سددتها اللاعبة كتمست ديدبي، لتضيف المغربية ياسمين المرابط هدف التقدم والتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية ونهائيات كأس العالم 2023.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نومير
المعلق(ة)
15 يوليو 2022 14:51

العدالة هي الفيصل القضية جنائية نفكرو في الضحايا ماشي نمشيو معاها بالعاطفة.خليه اتربا

أبو محمد
المعلق(ة)
15 يوليو 2022 01:10

راية البلاد التي رفعتها هاته الفتات غالية وعالية ببن الأمم وكيف ما كان ذنب أخيها تستحق أن يستجاب لها وتجعل فرحتها فرحتين فرحتها بوطنها وفرحتها بأخيها… اللهم أفرج عنها هذا الكرب

اسماعيل الحلوتي
المعلق(ة)
الرد على  مواطن
14 يوليو 2022 19:09

إنها لم تطلب إطلاق سراح اخيها من اي جهة، بل عبرت فقط عن امنيتها في لحظة، كانت تتمناه ان يكون حاضرا لمشاركتها فرح وفرح كافة المغاربة بهذا الإنجاز الكروي غير المسبوق. ونحن بدورنا نرجو الله ان يقوي شقيقها ويشد ازره.

مواطن
المعلق(ة)
14 يوليو 2022 18:00

المستوى المعرفي للاعبي كرة القدم متدن عموما.
يجب معاقبة هذه اللاعبة وللي دار الذنب يستاهل العقوبة.

Saad benmohamed
المعلق(ة)
14 يوليو 2022 16:57

يجب ان يطبق القانون على الجميع دون استثناء كما اطالب بإلغاء ما يسمى بالعفو .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x